نوكيا تعمل على هاتف ويندوز فون جديد يحمل الإسم الرمزي Martini

تم النشر فى علوم و تكنولوجيا مع 0 تعليق 3 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


/

نأمل أن تكون هذه هي بداية التدفق المستمر للمعلومات حول هواتف Lumia المدعومة بنظام الويندوز فون القادمة من شركة نوكيا.

في الحقيقة، قام اليوم المسرب الشهير evleaks بنشر تغريدة جديدة في حسابه الشخصي على شبكة تويتر يفيد فيها بأن هاتف ويندوز فون جديد قادم من شركة نوكيا يحمل الإسم الرمزي Martini، وللآسف، فهذا هو في الأساس كل ما نعرفه حول هذا الجهاز.

مؤتمر مايكروسوفت السنوي للمطورين Microsoft Build سيقام في شهر أبريل المقبل، ومن المتوقع إلى حد كبير أن يتم الإعلان في هذا الحدث عن العديد من الهواتف الذكية العاملة بنظام الويندوز فون 8.1 الجديد الذي سيتم الكشف عنه بشكل رسمي في نفس الحدث. ولذلك من المعقول أن نرى الهاتف Nokia Martini لأول مرة في هذا المؤتمر إلى جانب هواتف الويندوز فون الجديدة الأخرى، بما ذلك هاتف سامسونج المعروف بإسم Huron.

للآسف، المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف Nokia Martini غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ونحن لا نعرف كذلك أين سيجلس هذا الهاتف في التسلسل الهرمي لأجهز نوكيا، وهذا ما يعني أننا لا نعرف ما إذا كان سيكون عبارة عن هاتف راقي أم أنه هاتف من الفئة المتوسطة. وسيكون من السابق لأوانه توقع رؤية خليفة الهاتف الكاميرا Lumia 1020 في شهر أبريل المقبل، ولكن بالتأكيد لن يكون من المبكر جدا رؤية خلف للهاتف Lumia 925.

مؤتمر مايكروسوفت السنوي للمطورين لن يكون فقط مناسبة للحفاظ على زخم منصة الويندوز فون ككل، ولكن ينبغي أيضا أن يكون هذا الحدث بداية جيدة لمايكروسوفت لإستكمال إستحواذها على قطاع الأجهزة والخدمات التابع لشركة نوكيا.


67 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية