مباشر.. مصر 2-3 السويد.. كأس العالم لكرة اليد - يلا كورة

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ شهرين

[المحتوى من دنيا الوطن]


زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا مباراة مصر والسويد ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في ألمانيا والدنمارك.

وتقام مباراة مصر الأولى في البطولة على ملعب رويال أرينا في كوبنهاجن، وهي المباراة الثالثة في المجموعة بعد أن فازت أنجولا على قطر، و تعادلت المجر مع الأرجنتين.

ملخص المباراة

تقدم الفريق السويدي بهدف في الدقيقة الأولى بعد إلغاء هدف مصري بسبب خطأ على المهاجم، لكن تعادل الفريق المصري سريعاً، وبعد هجمات مهدرة من الفريقين تقدم الفريق السويدي في الدقيقة الخامسة بالهدف الثاني، ثم أضاف الثالث في الدقيقة 8.

وبعد تصديات مؤثرة من كريم هنداوي سجلت مصر هدفين مقابل هدف للفريق السويدي لتصبح النتيجة (4-3) في الدقيقة 15 في منتصف الشوط الأول، وبعدها اتسع الفارق إلى 4 أهداف لأول مرة في الدقيقة 18 وقت أن باتت النتيجة (8-4)، ثم إلى 5 أهداف في الدقيقة 22 (10-5).

ونجح الفريق المصري في تقليص الفارق في الدقيقة 29 إلى ثلاثة أهداف فقط لتصبح النتيجة (13-10)، وفي اللحظات الأخيرة تقلص الفارق إلى هدفين فقط بتسجيل الفريق المصري الهدف الحادي عشر لينتهي الشوط الأول (13-11).

واتسع الفرق من جديد إلى 5 أهداف لصالح الفريق السويدي في الدقيقة 35 بعد أن سجل الفريق الأصفر ثلاثة أهداف متتالية دون رد فعل من الفريق المصري الذي طلب مدربه وقت مستقطع في محاولة للتصحيح.

 

 
تابعونا لمعرفة أحداث اللقاء


12 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - صحيفة روابي الاكترونية