موسكو طبقت أكبر عدد من العوائق التجارية في 2016 - نسيم نيوز

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ 3 اسابيع

[المحتوى من دنيا الوطن]


موسكو طبقت أكبر عدد من العوائق التجارية في 2016 نسيم نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم موسكو طبقت أكبر عدد من العوائق التجارية في 2016، موسكو طبقت أكبر عدد من العوائق التجارية في 2016 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو طبقت أكبر عدد من العوائق التجارية في 2016.

نسيم نيوز كشف تقرير سنوي نشره الاتحاد الأوروبي أمس،عن أن روسيا طبقت أكبر عدد من العوائق التجارية الجديدة التي واجهها المصدرون الأوروبيون في عام 2016. وبحسب التقرير، فإنه من المحتمل أن تؤثر الإجراءات التي طبقتها روسيا في التدفقات التجارية التي تصل قيمتها إلى 12.26 مليار يورو (13.71 مليار دولار).

وإلى جانب روسيا، تحتوى الدول الأخرى التي تتصدر قائمة الأماكن التي طبقت غالبية أحدث الإجراءات الحمائية الجديدة في عام 2016، الهند وسويسرا والجزائر والصين.

وصنّف الاتحاد الأوروبي 372 حاجزاً تجارياً ضد مصدري الاتحاد الأوروبي في عام 2016، وجاءت أكبر حصة منها من روسيا والبرازيل والصين والهند وإندونيسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، موسكو طبقت أكبر عدد من العوائق التجارية في 2016، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان


8 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية